أماكن لشراء قماش العبايات أون لاين

أماكن لشراء قماش العبايات أون لاين من أكثر الأماكن التي تبحث عنها السيدات رغبة منهم في معرفة أنواع الأقمشة التي تتناسب مع التصاميم العصرية في كل عام، ولذلك يعتبر موقع بن سلمان من أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر لكي كافة أنواع الأقمشة التي تتناسب مع جميع إطلالتك اليومية، بالإضافة إلى توفير كافة الألوان والدرجات التي ستتناسب مع ذوقك الخاص، وذلك ما سنعمل على توضيحه لكي.

أماكن لشراء قماش العبايات أون لاين

يمتاز متجر بن سلمان بتوفيره كافة انواع الأقمشة الأنيقة والعصرية التي تناسب مظهرك العام سواء عند الذهاب للعمل أو عند حضور المناسبات أو للخروج عند عمل اللقاءات العامة، ومن أنواع الأقمشة التي يوفرها المتجر ما يلي:

·        أقمشة الأعراس.

·        أقمشة استرتش.

·        أقمشة التفتة.

·        أقمشة الجوبير.

·        الأقمشة الجينز.

·        أقمشة الدانتيل.

·        أقمشة الدروع.

·        أقمشة السهرات.

·        أقمشة الفرو.

·        أقمشة الحرير.

·        الأقمشة القطنية.

·        أقمشة الترتر.

·        أقمشة التل.

·        الأقمشة الشيفون.

·        الأقمشة المطرزة بالخرز.

·        الأقمشة المخملية.

·        أقمشة الأورجنزا.

·        أقمشة الهدب.

وبذلك لن تجدي أي مشكلة في اختيار النوع واللون الأنسب الذي يتناسب مع إطلالتك، ومن الجدير بالذكر أن كل نوع من الأقمشة المتاحة يتم توفير منها الكثير من التصاميم والألوان ولذلك لا داعي للبحث بعد الآن فمتجر بن سلمان يوفر لكي ما تحتاجيه لإطلالتك العصرية سيدتي.

أفضل أقمشة العبايات النسائية من بن سلمان

هناك بعض الأنواع من الأقمشة تصنف كأفضل أنواع لتصميم العبايات العصرية لكي سيدتي، ويمكننا التعرف عن تلك الأقمشة وأسعارها والألوان المتوفرة منها من خلال الآتي: 

·        الأماني الحسان: ويصل سعره إلى 5000 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (الذهبي – البيج – الكاكي – البني – البني الداكن – فضي – زيتي – زيتي داكن – فستقي – سكري – طوبي)، وهو من البولستر بنسبة 100% وعرضه 58، ويمكن استخدامه في تصميم البوالط أو العبايات أو أرواب التخرج.

·        كتان دبليو: ويصل سعره إلى 5000 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (اللحمي – الدخاني – الرمادي – الأسود – الكحلي – البني – الأوف وايت)، ويتم تصنيعه من البولستر بنسبة 100% وعرضه 68، ويمكن استخدامه في تصميم البوالط المدرسية أو العبايات.

·        بلاك بيري: ويصل سعره إلى 5000 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (الرمادي – الفضي – الأخضر – الكحلي – الكحلي الفاتح – البيج – البني الداكن – البني – الموف – الكبدي)، ويتم تصنيعه من البولستر بنسبة 100% وعرضه 68، ويمكن تصميم منه البوالط المدرسية أو العبايات.

·        الفرسان الذهبي: ويصل سعره إلى 4000 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (الكحلي الداكن – الكحلي – الأخضر – البني الداكن – البني – الكبدي – الرمادي – الرمادي الفاتح – الموف)، ويتم تصنيعه من البولستر بنسبة 100% وعرضه 58، ويمكن استخدامه في تصميم البوالط المدرسية أو العبايات.

أفضل أقمشة العبايات الرجالية من بن سلمان

لم تقتصر الأقمشة المتوفرة من متجر بن سلمان على الأٌقمشة النسائية فقط بل يوفر أيضا المتجر الكثير من أنواع الأقمشة الرجالية، ويمكننا التعرف على أفضل الأقمشة المستخدمة في تصميم العبايات الرجالية من خلال الآتي:

·        الترجال الأصلي: ويصل سعره إلى 4000 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (الكاكي – الوردي – التفاني – الفيروزي – الكحلي – الرصاصي – الرمادي – العنابي – البنفسجي – المشمشي – خربزي – تفاحي – أحمر – كبدي)، ويتم تصنيعه من البولستر بنسبة 100% وعرضه 58، ويمكن استخدامه في تصميم (الشمزان – أثواب رجالية – القمشة المدرسية – التنانير النسائية – الشمزان النسائية – العبايات الرجالية).

·        ترجال صيني: ويصل سعره إلى 4500 ريال يمني، والألوان المتوفرة منه (الكحلي – رمادي مشخط – أخضر – زيتي – تفاحي – بيج – بيج داكن – كاكي – بني داكن – بني فاتح – بني محروق – رمادي – زيتي داكن – كاكي غامق – لحمي – بني 2 – سماوي – أصفر – أزرق – زيتي غامق)، ويتم تصنيعه من البولستر بنسبة 60% وحوالي 40% من الفسكوز وعرضه 58، ويمكن استخدام ذلك القماش العصري في تصميم البناطيل أو المراييل المدرسية أو العبايات الرجالية.

مزايا الشراء من متجر بن سلمان للأقمشة

هناك الكثير من المزايا التي تميز متجر محمد صالح بن سلمان عن أي متجر آخر للأقمشة، ويمكننا التعرف على تلك المزايا من خلال الآتي:

·        توفير المتجر أكثر من قسم لشراء الأقمشة مثل (الأقمشة النسائية – العبايات والمقارم – قسم الجاهز – الأقمشة الرجالية – الأقمشة المدرسية – أقمشة الفوكور – أقمشة الكاروهات – أقمشة الرمضانيات).

·        العمل على توفير كافة الألوان والدرجات لجميع أنواع الأقمشة المتوفرة بالمتجر من أجل إرضاء جميع الأذواق من الرجال والنساء.

·        سهولة طلب الأقمشة إلكترونياً والتعرف على عرضها ومشاهدة درجاتها عبر المتجر بسهولة مع اختيار الكمية والأطوال التي تحددها بنفسك.

·        وجود أقسام فرعية تسهل عليك تحديد نوعية القماش الأنسب لإطلالتك سواء للرجال أو النساء، مما يسهل عليك عملية البحث والتوصل إلى النوع واللون الأنسب لتجهيز تصميمك.

·        توفير قسم للملابس الجاهزة والتي لن تحتاج منك أي مجهود في تفصيلها واختيار تصميمها، كما إن تلك التصاميم مصنوعة من الأقمشة الأعلى جودة الموفرة من المتجر.

موديلات جمبسوت لعام 2022
موضة ارتداء البنطال تحت الفستان

اترك رد

Close عربة التسوق
Close الأمنيات
Close Recently Viewed
Close
قارن المنتجات (0 المنتجات)
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
Close
الفئات

اكتشاف المزيد من بن سلمان للأقمشة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading