نصائح لتختاري أزياء المحجبات المناسبة وفقاً لشكل جسمك

نصائح لتختاري أزياء المحجبات المناسبة وفقاً لشكل جسمك من النصائح التي عليك الالتفات لها عند اختيار قطع ملابس بخزانتك للحصول على إطلالات مختلفة للخروج سواء للعمل أو للجامعة أو للمقابلات الرسمية وغيرهم، ولا شك أن تلك النصائح تنطبق على موديلات ملابسك لموسم الصيف والشتاء ومناسباتك الرسمية، ولذلك سنطلعك عليها من خلال موقعنا. 

نصائح لتختاري أزياء المحجبات المناسبة وفقاً لشكل جسمك

للحصول على أفضل إطلالات بموضة العام عليك تطبيق مجموعة من النصائح التي تمنحك مظهر مثالي عند الخروج بالحجاب، ويمكننا توضيح مجموعة من تلك النصائح من خلال ما يلي:

·        تابعي وزنك: أحرصي على ارتداء ملابس وتصاميم تتناسب مع طبيعة وزن الجسم، حتى لا تبدوا ملابس ضيقة أو واسعة بشكل مفرط لتحصلي على إطلالة أنيقة ومناسبة لكي.

·        أنتقي ألوانك: عليك بالانتباه إلى الألوان والدرجات التي تليق مع طبيعة كل إطلالة وكذللك أوقات الخروج فهناك ألوان بطبيعتها قد تكون مناسبة للخروج بالمساء أكثر من الصباح، كما يلزم اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك للحصول على إطلالة منسقة.

·        تنسيق الإكسسوار: إن كل إطلالة لها شكل معين وتصاميم معينة من الإكسسوار، ولذلك لا تبالغي في ارتداء الكثير من القطع إذا كنتِ ترتدي إطلالة كلاسيكية، حيث يمكنك الاكتفاء ببعض القطع التي تمنحك الأناقة والذوق الرفيع والتخلص عن فكرة ارتداء جميع أنواع الإكسسوار بالأذن والرقبة والأصابع وغيرهم.

·        الحجاب الأنسب لوجهك: هناك الكثير من طرق ربط الحجاب ولكن وبكل تأكيد ليس جميعها تناسبك، ولذلك عليكِ تجربة الأشكال والتصاميم الأنسب لكي للظهور بشكل لائق ومنسق، كما يلزم اقتنائك الحجاب السادة بدون نقوش والمزخرف بالرسومات والمطرز حتى يكون لديكِ خيارات متعددة لإطلالتك يومياً.

         نوعي إطلالتك: عليكِ الاهتمام بتنوع إطلالتك من خلال تنوع قطع الملابس لديكي في خزانتك، ولذلك يلزم اقتنائك (الفستان  التنورة – الجيب – بنطلون القماش – البلوزة – البليزر – الجاكيت – السويت شيرت – بنطلون الجينز) وغيرهم.

طرق تنسيق ملابس المحجبات

قد يواجه الكثير من الفتيات والسيدات مشكلة كبيرة في تنسيق ملابسهم عند اختيار الإطلالة للخروج، ولذلك سنعرض لكم أكثر من إطلالة للخروج من خلال الآتي:

·        الجيب والبلوزة: تعتبر تلك الإطلالة شكل مثالي للخروج في فصل الصيف أو الخريف أو الربيع، حيث يمكنك تنسيق أكثر من موديل للخروج بتلك الإطلالة مثل (الجيب الكاروهات وبلوزة بيضاء – الجيب السادة ببلوزة مشجرة – جيب البليسيه وبلوزة شيفون) وغيرهم.

·        بنطلون الجينز والسويت شيرت: هي إطلالة عصرية وعملية للخروج في فصل الشتاء، ويمكنك التحرك بسهولة عند ارتدائها فهي خيار مثل للخروج للعمل أو الجامعة أو للتسوق أو للخروج برفقة أولادك أو أصدقائك، كما يتوافر من تلك الإطلالة جميع الألوان التي تتناسب مع ذوقك الخاص فيمكنك اختيار ما تفضليه منها. 

·        البنطلون القماشي والبليزر: هي من الإطلالات الرسمية التي تحتاجيها في خزانتك بشكل مؤكد، فهي الخيار الأنسب والأساسي عند الذهاب للعمل صباحاً، كما يمكنك ارتدائه لحضور الاجتماعات أو المقابلات الرسمية، فهو من الإطلالات الكلاسيكية التي تمنحك الثقة بالنفس بمجرد ارتدائها، ومن أفضل ألوان البليزر التي يمكنك اقتنائها بخزانتك (الأسود – الأبيض – الكحلي – الأحمر – الكاروهات – البني – الوردي – الأزرق) وغيرهم.

·        الجمبسوت الملون: هو من الموديلات التي تتناسب مع طبيعة الجسم الرفيع لدرجة كبيرة، حيث إنه يبرز شكل وقوام الجسم المثالي ويمنحه شكل وإطلالة مميزة، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الموديل يتوافر منه ألوان متنوعة يمكنك ارتداء منه ما يناسب ذوقك الخاص، ومن أفضل الوانه (الأسود – الأبيض – الجينز – الأصفر – الوردي – اللبني – الموف) وغيرهم.

الأزياء الأنسب للمحجبات وفق شكل الجسم

يمكنان التعرف على أنواع الأزياء التي تتناسب مع إطلالات المحجبات حسب شكل الجسم ووزنه من خلال الآتي:

·        الأزياء الأنسب للمحجبات الرفيعات: هناك الكثير من الموديلات التي تتناسب مع طبيعة جسم السيدات الرفيعات مثل (الجمبسوت الملون أو المشجر – البليزر بأكتاف عريضة – الفساتين الملونة والمشجرة – بنطلون القماش بتصاميم فضفاضة – جواكيت البامب) ومن الجدير بالذكر ان طبيعة الجسم الرفيع تمكنه من ارتداء جميع الألوان، ولكن يفضل الابتعاد عن الألوان الداكنة لأنها تبرز نحافة الجسم بشكل كبير.

·        الأزياء الأنسب للمحجبات ذات وزن زائد: وهنا عليكِ اختيار قطع ملابسك باحترافية للتغلب على شكل الوزن الزائد لديكِ وذلك من خلال اختيار الموديلات التي لا تبرز الأماكن البارزة بجسمك، ومن أهم تلك الموديلات (الفساتين الفضفاضة – بلوزات الأوفر سايز – الجيب الكاروهات بخطوط طولية – بنطلون الجينز الواسع – البليزر بأكمام واسعة – جواكيت الصوف) وغيرهم. 

أكسسوارات بسيطة تضفي الكثير من الجمال على إطلالات المحجبات
نصائح تهملها معظم المحجبات تؤثر على إطلالتهن في المناسبات

اترك رد

Close عربة التسوق
Close الأمنيات
Close Recently Viewed
Close
قارن المنتجات (0 المنتجات)
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
Close
الفئات

اكتشاف المزيد من بن سلمان للأقمشة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading