تنسيق موضة ملابس المخططة

تنسيق موضة ملابس المخططة من الصيحات العصرية التي عليك تجربتها سواء في موسم الصيف أو الشتاء، وتختلف تلك الصيحة وموديلاتها على حسب نوعية القماش المستخدم في تصميمها، ومن الجدير بالذكر إنها من الموديلات العملية التي تتناسب مع كل أنواع الخروج سواء للعمل أو للجامعة وقد تتناسب مع حضور المناسبات الصباحية أيضا، ولذلك سنطلعك على مجموعة من موديلات تلك الصيحة الجديدة.

تنسيق موضة ملابس المخططة

موضة الملابس المخصصة صيحة لا تقتصر على ملابس موسم محدد، حيث هناك الكثير من الملابس الشتوية والصيفية منها، ويمكننا التعرف على طبيعة تلك الموضة من خلال الآتي:

·        تتوافر تلك الموضة بشكلين مختلفة مثل الخطوط الطولية أو العرضية، ولكل منهم استخدام معين حيث إن الخطوط الطولية تتناسب مع الجسم السمين بينما الخطوط العرضية تتناسب مع طبيعة الجسم الرفيع.

·        وفرت دور الأزياء العالمية الكثير من التصاميم المريحة والعملية للنساء من موضة الملابس المخططة، حيث يوجد منها التنانير والبلوزات والبناطيل والقمصان وغيرهم الكثير.

·        من أشهر الأقمشة التي استخدمت في تصميم تلك الموضة العصرية (الأقمشة القطنية – قماش الجبردين – قماش الحرير – قماش الكتان) وغيرهم الكثير من أنواع الأقمشة الأخرى.

أما بالنسبة لأنواع الملابس النسائية المخططة التي يمكنك ارتدائها عند الخروج فتتمثل في ما يلي:

·        التوب المخطط.

·        البنطلون المخطط.

·        الجيب المخططة.

·        الفساتين المخططة.

·        الحقائب المخططة.

·        الكاردجان المخطط

تصاميم الملابس المخططة 2022

هناك الكثير من التصاميم النسائية التي تم توفيرها بالأسواق خلال الفترة الحالية من الملابس المخططة النسائية، ويمكننا إلقاء الضوء على مجموعة منها من خلال الآتي:

·        البناطيل الواسعة المخططة: وهي من أفضل الصيحات المريحة والعملية التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة والتي تتناسب بنسبة أكبر مع ذوات الجسم الرفيع، حيث يمكنك ارتدائها مع البلوزات السادة القصيرة أو مع التونكات السادة الطويلة، ومن أشهر الألوان المنتشرة من ذلك الموديل (اللون الأزرق مع الأبيض – اللون الأسود مع الأبيض – اللون الوردي مع الأبيض – اللون الزيتي مع الأبيض) وغيرهم الكثير.

·        كاردجان صيفي مخطط: هي قطعة من أفضل القطع التي يمكنك استخدامها في فضل الصيف، حيث سيمنحك شكل مبهج وعفوي وسيشعرك بالراحة والمرونة عند التحرك، كما يمكنك استنخدام المقاسات المختلفة منه، ويفضل ارتدائه مع بنطال وبلوزة سادة بلون يتماشى مع ألوان خطوط الكارديجان، ومن أفضل الألوان المتوفرة منه (الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأزرق – الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأحمر – الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأصفر) وغيرهم.

·        الجيب المخططة: هي واحدة من اجمل القطع التي تمنحك مظهر جمالي أنثوي مفعم بالحيوية، وهي من الموديلات التي تتناسب مع الفتيات بعمر الشباب لدرجة كبيرة، ويمكن ارتداء تلك القطعة الرقيقة  مع بلوزة قصيرة أو مع جاطيت جينز بدرجة تتناسب مع لونها، ومن أفضل ألوانها (الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأزرق – الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأحمر – الخلفية البيضاء مع خطوط باللون الأسود).

·        الفستان المخطط: هو قطعة أنيقة وعملية بلا شك يساعدك على الظهور بشكل مميز ويتناسب كثيرا عند الخروج في الصباح، وإذا كنتِ من اصحاب الجسم الممتلئ فيفضل ارتداء فساتين بالخطوط الطولية، ومن أفضل الألوان الأكثر انتشارا من ذلك الموديل (فستان باللون الأبيض والوردي – فستان باللون الأبيض والأزرق – فستان باللون الأبيض والزيتي) وغيرهم الكثير من الدرجات المبهجة الأخرى.

نصائح لتنسيق الملابس المخططة النسائية

عند ارتداء الملابس المخططة النسائية عليكِ باتباع مجموعة من النصائح من أجل الحصول على إطلالة مثالية عند الخروج، ويمكننا التعرف على تلك النصائح من خلال النقاط التالية:  

·        عليك باختيار الموديلات التي تتناسب مع طبيعية جسمك، فالجسم الممتلئ لا تتناسب معه الجيب أو البناطيل المخططة، اما بالجسم الرفيع فلا تتناسب معه القمصان بالخطوط الطولية لأنها تزيد من الشكل الرفيع للجسم.

·        لا تقومي بارتداء أكثر من قطعة مخططة من الملابس عند الخروج، حتى لا تظهري بشكل غير لائق أو تظهر إطلالتك غير منسقة فيكفي استخدام قطعة واحدة.

·        اختاري الألوان من الملابس المخططة التي تتناسب مع لون بشرتك، حتى تعكس لكي مظهر مميز عند الخروج سواء للعمل أو للجامعة أو للتسوق برفقة الأصدقاء.

·        تجنبي ارتداء الدرجات الفسفورية بذلك الموديل، حيث يمنحك إطلالة مبالغ فيها ولن تتناسب معكي سوى في بعض الأماكن المحددة فهي من القطع الغير عملية لإطلالتك اليومية.

إطلالات باللون الأزرق الفاتح
أكسسوارات بسيطة تضفي الكثير من الجمال على إطلالات المحجبات

اترك رد

Close عربة التسوق
Close الأمنيات
Close Recently Viewed
Close
قارن المنتجات (0 المنتجات)
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
Close
الفئات

اكتشاف المزيد من بن سلمان للأقمشة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading