فساتين تل ودانتيل لعاشقات الرقة والأناقة

الفساتين من الموديلات المفضلة لدى الفتيات والسيدات ولاسيما فساتين التل والدانتيل، تلك التي تجمع ما بين الرقة والنعومة في آن واحد، فهذا العام يشهد انتشار كثيف لهذين النوعين من الأقمشة بالتحديد لتتمتعي بأنوثتك في أبهى صورها.

يا لها من موضة رائعة تلك التي تتمكن من توظيف العديد من الأقمشة في تصميم واحد لتخرج لنا بموديل رائع لا يمكن مقاومته، ومن الأقمشة شديدة الإنسجام معًا هما التل والدانتيل، ولهذا نجد أن أغلب فساتين الزفاف تعتمد بشكل أساسي في تصميمها على هذين النوعين من الأقمشة بالتحديد.

فإذا كنت تستعدين لحضور مناسبة قريبة فإختيار موديل من فساتين التل والدانتيل هو خيار مثالي، فقط إختاري التصميم الذي يناسب طبيعية جسمك، فهو الأنسب للسهرات والمناسبات بإختلاف أنواعها، وهناك العديد من الموديلات المصممة من التل والدانتيل وتناسب أوقات النهار أيضًا.

ناهيك سيدتي عن التنوع الكبير في الألوان المتوافره في كلا النوعين من الأقمشة بالتحديد، فهذا العام يشهد توافر عدد كبير من الألوان سواء كانت زاهية أو داكنة حتى تكون الخيارات أمامك متعددة ومتنوعة لتحديد ما يناسبك منها.

وفيما يتعلق بشكل الموديلات فهناك تصميمات عديدة تتيح لكي الفرصة لتوظيف التل مع الدانتيل بأكثر من شكل، فقط تابعينا في هذا المقال وسوف نستعرض معكى موديلات عديدة نجحت في خروج فساتين التل والدانتيل شديدة الجاذبية وتنجح في إبراز أنوثتك وجمالك في أي مناسبة.

فساتين تل ودانتيل لعاشقات الرقة والأناقة

الموديل الأول

إذا كنت تبحثين عن الأناقة والإحتشام وفستان للسهرات ويناسب الخروج النهاري في الوقت نفسه فإختاري هذا الموديل ذو اللون الأحمر الداكن والذي يبدأ بالدانتيل الناعم ليزين الجزء العلوي من الفستان إلى جانب الأكمام الطويلة، مع وجود حزام من الساتان من نفس اللون على منطقة الخصر.

أما الجزء الثاني من الفستان فهو من التل ذات الكسرات المتعددة، وهي من الصيحات الرائجة هذا العام، الفستان بسيط للغاية وناعم يحتاج إلى لمستك الجمالية في إختيار الإكسسوارات المناسبة، وكذلك الحجاب، أما الحذاء والحقيبة تتوقف على طبيعة الوقت والمناسبة التي سوف تقومين بإرتداء الفستان بها.

الموديل الثاني

لكل إمرأة غير محجبة وتبحث عن العصرية والإطلالة الناعمة فإليك هذا الموديل الذي يبدأ بنقوش الدانتيل المميزة ومن ثم يتدلى بطبقات التل التي تمثل أكثر من طبقة لتعطي للموديل شكل رائع وعصري.

إلا أن هذا الموديل لا يناسب المحجبات لكونه ذات أكتاف عارية، ولكن من السهل إجراء بعض التعديلات عليه في حالة رغبتك في تصميمه، كما أن تصميم الطبقات مميز ورائج هذا العام بشكل كبير.

الموديل الثالث

وهو لفستان السهرة الذي إنتشر بين الفتيات المحجبات ووجدنا ما يحلمن به للتألق مع هذا التصميم، فهو مناسب للكثير من المناسبات، الفستان يحمل اللون الفضي وهو الرائج بشكل كبير هذا العام مع تداخل نقوش الدانتيل باللون الأبيض المنتشرة على منطقة الصدر والأكمام، وتتدلى أيضًا على كسرات التل لتمنحه مظهر رائع.

إعتمدي تنسيق الكعب العالي وحقيبة اليد الصغيرة مع هذا الفستان وليس هناك داعي لإرتداء أي إكسسوارات فالدانتيل يزين الفستان بشكل رائع.

موديلات فساتين دانتيل للحياة اليومية والسهرات
تألقي بأحدث موديلات فساتين من قماش الجوبير

اترك رد

Close عربة التسوق
Close الأمنيات
Close Recently Viewed
Close
قارن المنتجات (0 المنتجات)
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
قارن المنتج
Close
الفئات
%d